صندوقـ المرح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بيكم فى منتديات صندوق المرح نرحب بجميع الزائرين وندعوهم للتسجيل

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 5797 مساهمة في هذا المنتدى في 795 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 50 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو blankh فمرحباً به.

المواضيع الأخيرة

» الالالبالبال
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالسبت مارس 31, 2012 8:48 am من طرف Admin

» اصــــــــــعب دمــــــــعة ....
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 12:12 pm من طرف nemo

» سأل ولد رجل حكيم :
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 12:11 pm من طرف nemo

» سهل جدا تحب بس صعب تنسي
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 11:21 am من طرف LORD

» كـ ــ م هــو جميل
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 11:15 am من طرف LORD

» تـــعـــلــــمــــت
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالخميس مارس 01, 2012 11:12 am من طرف LORD

»  ... ♥♥♥ ♥...
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 5:00 pm من طرف الدلوعة

» لو لقيت بنت جميلة ...
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 4:53 pm من طرف الدلوعة

» هو قلمي
رساله لكل مصر بيحب بلده  I_icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 4:49 pm من طرف الدلوعة

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

3 مشترك

رساله لكل مصر بيحب بلده

nemo
    nemo
    خبيرمحترف
    خبيرمحترف

رساله لكل مصر بيحب بلده  Empty رساله لكل مصر بيحب بلده

مُساهمة من طرف nemo الخميس فبراير 09, 2012 4:59 am

رسالة لكل مصرى
    مصرى بيحب بلدة مش مصرى عاوز يخربها
    لو عايز تعمل عصيان مدني و أضراب عن العمل يوم 11 برحتك .. بس كمل عصيانك و لا تتحدث فى التليفون الارضى ولاكبائن الخدمة العامة لأن وراء تشغيل السنترالات كتيبة من المهندسين والمديرين والفنين فلا تستخدم أنتاجى من فضلك
    لو عايز تعمل عصيان مدني و أضراب عن العمل يوم 11 برحتك .. بس كمل عصيانك و لا تأكل رغيف عيش من صنع خباز شريف يعمل في هذا اليوم
    لو عايز تعمل عصيان مدني و أضراب عن العمل يوم 11 برحتك .. بس كمل عصيانك و لا تستخدم الأنارة في منزلك و التي وراءها مهندسين و عمال شرفاء يعملون في محطات توليد الكهرباء لينير لك المنزل
    لو عايز تعمل عصيان مدني و اضراب يوم 11 برحتك .. بس كمل عصيانك و لا تشرب كوب ماء لأنه يأتي لك بعمل عمال شرفاء في محطات تنقية المياه
    لو عايز تعمل عصيان مدني و اضراب يوم 11 برحتك ... بس كمل عصيانك و لا تشتري دواء من صيدلي شريف يعمل في هذا اليوم
    لو عايز تعمل عصيان مدني و اضراب يوم 11 برحتك ... بس كمل عصيانك و لا تستقل تاكسي يقوده سائق تاكسي شريف يعمل في هذا اليوم
    لو عايز تعمل عصيان مدني و اضراب يوم 11 برحتك .. بس لا تشاهد التليفزيون لأن وراء بث أرساله كتيبة من المهندسين و العمال الشرفاء الذين يعملون في هذا اليوم

لو أنت جاد حقيقي في العصيان المدني و الأضراب يوم 11 .. لا تسخدم أنتاج عمل غيرك في هذا اليوم ... لأنه ببساطة الناس دي لا يصح أن تعمل و تنتج لسيادتك و أن أنسان غير منتج و مضرب عن العمل
    الوطن لنا جميعا .. أضرابك عن العمل يضرني
    و أنا سأعمل ... فلا تستخدم أنتاجي من فضلك

the Boss
    the Boss
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

رساله لكل مصر بيحب بلده  Empty رد: رساله لكل مصر بيحب بلده

مُساهمة من طرف the Boss الخميس فبراير 09, 2012 5:14 am

الداعون للعصيان المدنى ليس لديهم اى مسئوليات اجتماعيه او دينيه او وطنيه ولكن لهم اهتمامات فوضويه ويريدون الأيقاع بمصر

Admin
    Admin
    مـديـر عـام المنتديات
    مـديـر عـام المنتديات

رساله لكل مصر بيحب بلده  Empty رد: رساله لكل مصر بيحب بلده

مُساهمة من طرف Admin الخميس فبراير 09, 2012 5:25 am

نيمو

ضربهم اصبح يقوى ظهورنا...ظهر كل مصرى يحب وطنة ...سيفشلوا كالعادة فى عصيانهم.......العمل والانتاج من امامنا والخزى والعار والخونة من خلفنا....تمنياتى لشعب مصر العظيم بالخير

تحياتي لك نيمو على وطنيتك وحبك لبلدك

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 12:40 pm